إجراءات تقديم شكوى
يسرنا في ايه أي جي أيجيبت بذل قصارى الجهد لتقديم افضل خدمة تأمينه لعملائنا الكرام. في حال وجود اي شكاوى بخصوص احدى خدماتنا، يسعدنا تلقيها على الفور عبر أي من وسائل التواصل التالية:
- هاتفنا على رقم 19659
- راسلنا على البريد الالكتروني egyinquiry@aig.com أو فاكس رقم 2010 3308 2 20+
- أو التوجه لأقرب فرع من الفروع التالية:
- المركز الرئيسي: 44 شارع عبدالمنعم رياض – الدور الأول – المهندسين – الجيزة – مصر
- فرع الإسكندرية: 9 ميدان احمد عرابي – المنسية – الإسكندرية – مصر
يرجى مرعاه إضافة المعلومات الأتية لسهولة و سرعة التعامل مع الشكوى المقدمة من سيادتكم:
- رقم الوثيقة و/أو رقم المطالبة
- ملخص بشكوى سيادتكم.
- بيانات التواصل مع سيادتكم: رقم هاتف، بريد الكرتوني، عنوان إقامة / مقر عمل.
سيتم إفادة العميل للتأكيد على استلام الشكوى المقدمة فور استلامها. تقوم الشركة بدراسة و بحث الشكوى المقدمة وافادة سيادتكم بالرد في اسرع وقت ممكن و بحد أقصى خلال خمسة أيام عمل من تاريخ الاستلام.
عزيزي العميل .. نذكر سيادتكم انه يمكنكم دائما الرجوع الى الهيئة العامة للرقابة المالية في حال عدم الرضا عما انتهت اليه الشركة بخصوص الشكوى المقدمة بعد اتباع كافة الخطوات اعلاه